أخبار دوليةأخبار وطنية

ريال مدريد يبعد المنتخب الوطني عن مركز محمد السادس

اضطرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى نقل التجمع التدريبي للمنتخب الوطني الأولمبي من مركز محمد السادس لكرة القدم إلى الجديدة، لمواصلة الأولمبيين لاستعداداتهم للمشاركة في كأس إفريقيا المؤهلة للألعاب الأولمبية.


وقرر الطاقم التقني للمنتخب الأولمبي إلى استغلال إيقاف الدوري الاحترافي خلال فترة تنظيم كأس العالم للأندية في المغرب من أجل تنظيم تجمع تدريبي للمنتخب الوطني، غير أنه اضطر إلى نقله إلى الجديدة بدلا من مركز محمد السادس.


ووضعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مركز محمد السادس رهن إشارة فريق ريال مدريد، إذ سيجري تداريبه هناك، إلى جانب استغلاله من قبل الحكام المشاركين في “الموندياليتو”، وبعض أعضاء الاتحاد الدولي لكرة القدم.


ويعتبر مركز محمد السادس من أفضل المنشآت الرياضية إفريقيا، إذ يتوفر على جميع المرافق والمعدات التي تحتاجها جميع المنتخبات الوطنية من أجل الاستعداد لجميع الاستحقاقات الرياضية.


وكانت الجامعة قد وضعت مركز محمد السادس رهن إشارة الوداد الرياضي للاستعداد بشكل جيد للمشاركة في الموندياليتو، إلا أن الإقصاء المبكر أمام الهلال السعودي، دفع الفريق الأحمر إلى العودة سريعا إلى مركب بنجلون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق