أخبار وطنيةالبطولة برو 1

سبب يدفع عبد الرزاق حمد الله للرحيل عن النصر

لايزال مستقبل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مع فريق النصر، يثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بعد لانتقادات قوية التي طلته من قبل جماهير بعد الطريقة التي سدد بها ركلة الجزاء في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، والتي دفعت المدوب إلى عدم اشراكه في المباراة الاخيرة امام الباطن في الجولة السادسة.

كثرة الانتقادات التي تعرض لها عبد الرزاق حمد الله دفعته إلى تعطيله حسابه في موقع “تويتر” وتغيير خصوصية حسابه في “الإنستغرام” ستدفع الدولي المغربي للتفكير في الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الحالي.

وكانت العديد من تقارير صحفية السعودية، ذكرت أن نادي الهلال يفكر في خطف حمد الله، وذلك بعدما قرر مجموعة من منخرطي الفريق الأزرق التكفل بصفقة حمد الله في حال وافق مجلس إدارة على إتمامها، في ظل استمرار المشاكل القائمة بين المدرب الفريق وحمد الله، والتي قد تدفعه إلى التفكير في الخروج من النادي.

وحتل عبد الرزاق حمد الله، نجم فريق النصر، إلى حدود الساعة المركز السادس في ترتيب هدفي البطولة برصيد ثلاثة اهداف فقط، علماً انه سبق ان حطم جميع الأرقام القياسية مع النصر، حيث سجل 114 هدفًا، خلال 105 مباريات، في مختلف المسابقات.

يشار إلى حمد الله توج مع النصر السعودي بلقب دوري موسم 2018/ 2019، بالإضافة إلى لقبين في بطولة كأس السوبر السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق