أخبار وطنيةالبطولة برو 1

سلامي.. حققنا عودة رائعة ونتائج جيدة بعد المونديال

تحدث جمال سلامي مدرب فريق الفتح الرياضي، عن حصيلة فريقه بعد انتهاء مرحلة الذهاب من البطولة الاحترافية، مؤكدا أنه جد راضي على مشوار الفريق خلال النصف الأول من الموسم.


وأكد سلامي خلال مشاركته في برنامج “مارس أطاك”، أنه راض على حصيلة الفريق، مشيرا إلى أنه لا يمكن أن نتمنى أكثر من ذلك نظرا لإمكانيات الفريق مقارنة بباقي الأندية.


تابع سلامي: “غادرنا 3 من أفضل اللاعبين بداية الموسم، وقمنا بانتدابات بالإمكانيات التي تتوفر لدينا، قمنا بالتعاقد مع لاعبين من الهواة، وصعدنا عدد من اللاعبين الشباب، ولكن العمل الذي قمنا به أثناء التوقف المونديالي أعطى أكله وحققنا عودة رائعة بنتائج جد جيدة”.


وأضاف: “لدينا قادة رائعين في الفريق بمميزات إنسانية وتقنية رائعة، وهو الأمر الذي ساعدنا على تشكيل مجموعة قوية والعمل على إمكانيات اللاعبين واشتغلنا معهم على الجانب التقني وإمكانياتهم التقنية، نجحنا في تحقيق 5 انتصارات وتعادل وهزيمة، وأظن أنها حصيلة جد إيجابية وأنا راض عليها”.


واستطرد سلامي: “سيكون لدينا بعد المباراة المقبلة المزيد من الوقت لكي نستعد بشكل أفضل والاشتغال أكثر على نقاط ضعفنا وتعزيز نقاط القوة من أجل الاستمرار في نفس النسق في النصف الثاني من الموسم”.


يشار إلى أن الفتح الرياضي أنهي مرحلة الذهاب محتلا للمركز الثالث بالدوري الاحترافي، برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطتين عن الجيش الملكي والوداد الرياضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق