أخبار وطنيةالبطولة برو 2

سلا يفرض التعادل على الدشيرة والواف يسقط بني ملال

تعادل فريق أولمبيك الدشيرة مع ضيفه جمعية سلا، بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما عشية اليوم السبت 20 فبراير 2021.

وأقيمت المباراة بين الطرفين على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، لحساب الجولة الحادية عشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

وأضاف كل فريق بعد نتيجة التعادل، نقطة واحدة، إذ أصبح الفريق السوسي يتوفر على 18 نقطة، في المركز الأول، بينما ارتقى جمعية سلا إلى المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

وخيم التعادل الإيجابي هدف لمثله، على مباراة أولمبيك خريبكة وضيفه النادي القنيطري، وذلك بملعب الفوسفات بمدينة خريبكة، لحساب ذات الجولة.

وكان الفريق الخريبكي سابقاً إلى التهديف، عن طريق اللاعب حسام أمعنان تحديدا مع مطلع الدقيقة 35، من علامة الجزاء، قبل أن يعدل الكاك الكفة بواسطة يوسف أوكنا.

ورفع أولمبيك خريبكة رصيده إلى 17 في المركز الثاني، إلى جانب فريق جمعية سلا والشباب الرياضي السالمي، في المقابل أصبح النادي القنيطري يتوفر على 15 نقطة، في المركز الخامس رفقة شباب أطلس خنيفرة.

وحقق الوداد الرياضي الفاسي نتيجة الفوز على ضيفه رجاء بني ملال، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، بمدينة بفاس.

ويدين الفريق الفاسي بالفضل في فوزه إلى اللاعب عدنان السويسي، تحديدا مع مطلع الدقيقة 202، وهي النتيجة التي مكنته من القفز إلى المركز الثاني عشر، برصيد 13 نقطة، وهو نفس النقاط الذي تجمد عنده رصيد الفريق الملالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق