أخبار وطنيةالبطولة برو 1

صورة.. مولودية وجدة: انتقال كركاش قانوني والوداد يحاول تضليل الرأي العام

أكد المكتب المديري لنادي مولودية وجدة لكرة القدم أن انتقال سفيان كركاش، للفريق الوجدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية قانوني وبرغبة من اللاعب دون أي تحريض من الفريق لفسخ عقده مع فريقه السابق الوداد الرياضي.

ونشر المكتب المديري لسندباد الشرق بلاغا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، حول موضوع مراسلة نادي الوداد لرئيس الفريق هوار بخصوص اللاعب سفيان کرکاش، أبدى من خلاله استغرابه من مراسلة نادي الوداد المبنية على اتهامات بخصوص تحريض اللاعب “سفيان كركاش” من أجل فسخ العقد الذي يربطه بالفريق الأحمر قبل حلول أجله.

واعتبر المكتب المديري لوجدة مراسلة الوداد ادعاء زائفا لا أساس له من الصحة، مضيفا أن الوداد تعمد تغليط وتضليل الرأي العام المحلي، من خلال نشر المراسلة المشار إليها أعلاه على صفحة النادي بالفايسبوك.

وختم الفريق الوجدي بلاغه مؤكدا على أن الفريق يسجل حرصه الدائم على الدفاع عن سائر مكونات النادي ضد أي تشهير أو معلومات زائفة وذلك من خلال سلوك المسار القانونية ذات الصلة.

ووقع كركاش في صفوف مولودية وجدة في الميركاتو الشتوي الماضي بعدما قضت لجنة النزاعات بفسخ عقده مع الوداد، لعدم توصله بمستحقاته المالية، قبل أن يفاجأ الفريق الوجدي برسالة من الوداد تتهمه بتحريض اللاعب على فسخ عقده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق