أخبار وطنيةدوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

طاقم جديد يقود الوداد في قمته أمام قلوب الصنوبر

سيكون فريق الوداد الرياضي، مجبرا على خوض مباراته ضد قلوب الصنوبر الغاني، بطاقم تقني جديد، بعد تسجيل أربع حالات مؤكدة لفيروس كورونا المستجد، في صفوف أعضاء طاقمه التقني.

وأكد مصدر خاص لسبور1، أن العارضة التقنية للوداد الرياضي، أمام قلوب الصنوبر الغاني، سيقودها طاقم تقني مكون من ثلاثة أفراد، ويتعلق بكل من الإطار الوطني عزيز الحسوني كمدب رئيسي، وبوجمعة قصاب كمدرب مساعد أول، وناصر بوعزة مدربا لحراس المرمى.

وارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، داخل الوداد الرياضي، إلى أربع حالات مؤكدة، بعد ظهور إصابة جديدة تخص عضو من طاقمه التقني، لينضاف بذلك إلى ثلاث حالات إيجابية سجلت في وقت سابق على مستوى أعضاء الجهاز الفني للفريق الأحمر، ويتعلق الأمر بالإطار الوطني وليد الركراكي ومساعدين اثنين.

ويدخل المصابون المذكورون، فترة الحجر الصحي، وفق البروتوكول الصحي الذي أقرته السلطات الصحية، إلى أن يتخلصوا من الفيروس التاجي تماما، قبل العودة إلى استئناف عملهم رفقة الوداد الرياضي.

ويذكر أن بعثة الوداد الرياضي، ستغادر مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، في اتجاه العاصمة الغانية أكرا، عشية اليوم الجمعة 15 أكتوبر 2021، في ظل غيابات كثيرة، وذلك عبر طائرة خاصة، وفرتها إدارة الفريق الأحمر لتأمين تنقل اللاعبين والطاقم المرافق لهم في أحسن الظروف، التي من شأنها أن تساعدهم على تفادي الإرهاق.

ويواجه الفريق الأحمر، مضيفه قلوب الصنوبر الغاني، يوم الأحد المقبل 17 أكتوبر 2021، بداية من الساعة الرابعة عصرا، برسم ذهاب الدور الأول لدوري أبطال إفريقيا، على أن تجرى مباراة الإياب بين الفريقين، يوم الأحد 24 من ذات الشهر، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في تمام الساعة الثامنة ليلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق