أخبار وطنيةالبطولة برو 1البطولة برو 2

عاجل.. إضراب جديد بالدوري الاحترافي للاعبي فريق بارز

يتواصل مسلسل الإضرابات عن التداريب في الدوري الاحترافي الأول والثاني، بسبب مطالبة اللاعبين بمستحقاتهم المالية العالقة في أنديتهم.


ورفض لاعبو المغرب التطواني اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022، خوض تداريبهم احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة المكتب المسير، ورفض رئيس الفريق الغازي، الاستماع إلى مطالبهم، وإيجاد حل لأزمتهم المالية.


وأضح مصدر خاص لـ sport1.ma، أن لاعبي المغرب التطواني سبق لهم أن طالبوا الغازي قبل نهاية شطر الذهاب بصرف مستحقاتهم حفاظا على معنوياتهم مرتفعة، خاصة أنهم يحققون نتائج إيجابية مكنتهم من صدارة ترتيب الدوري الاحترافي الثاني، غير أنه لم يستجب لمطالبهم.


ورفض لاعبو الماط خوض تداريبهم إلى حين إيجاد حل لمشكلتهم، علما أن الفريق مقبل على إجراء أول مباراة برسم إياب الدوري الاحترافي أمام السطاد المغربية نهاية الأسبوع الجاري، الأمر الذي قد يؤثر على مستواهم في حال عدم خوض التداريب طيلة الأسبوع الجاري.


ولم يتوصل لاعبو المغرب التطواني والطاقم التقني براتب الشهر الماضي، و7 منح مباريات حققوا الفوز في غالبيتها.


وعبر لاعبو الماط عن استيائهم العميق من تجاهل رئيس المغرب التطواني لمطالبهم، والتهرب من صرف مستحقاتهم، رغم المجهود الذي يقدمونه في المباريات من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية للعودة سريعا إلى القسم الأول.


وكان الماط على غادر إلى القسم الثاني في الموسم الماضي، بسبب أخطاء رئيس النادي في تغيير المدربين لأكثر من مناسبة، وتأخره في صرف مستحقات اللاعبين من منح توقيع ومباريات، الأمر الذي انعكس سلبا على الوضع داخل الفريق وساهم في نزوله للقسم الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق