أخبار وطنيةالبطولة برو 1

عاجل.. الإصابة تهدد النجم الأول للوداد بالغياب عن مواجهة الهلال بالموندياليتو

تلقى مهدي النفطي مدرب الوداد الرياضي، ضربة موجعة بعد تعرض نجمه الأول أيمن حسوني، للإصابة خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الأحمر اليوم الأربعاء، ضمن استعداداته للموندياليتو.


ولم يقد الحسوني على إتمام الحصة التدريبية رفقة زملائه بعد تعرضه للإصابة، ليتوجه مباشرة صوب العيادة من أجل الخضوع لفحوصات طبية، للتأكد من مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها وإمكانية لحاقه بمباراة الهلال السعودي يوم السبت المقبل.


ويعد الحسوني واحدا من أهم لاعبي الوداد الرياضي، حيث يعتبر القائد الثاني للفريق الأحمر، هو صانع اللعب الرئيسي للفريق الأحمر، ويعول عليه المدرب مهدي النفطي بشكل كبير داخل أرضية الملعب.


وكان الحسوني قد غادر مباراة الوداد الأخيرة أمام الفتح الرياضي، وذلك من أجل الحفاظ عليه خوفا من التعرض للإصابة وفقا لما صرح به مدرب الوداد عقب المباراة، قبل أن يصاب اللاعب اليوم، وتبدأ الشكوك حول إمكانية لحاقه بالمباراة.


جدير بالذكر أن الوداد الرياضي، يستعد لمواجهة الهلال السعودي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، يوم السبت المقبل على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثالثة والنصف عصرا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق