أخبار وطنيةالبطولة برو 1

عاجل.. عملية جراحية تنهي موسم التكناوتي مع الوداد

أخبر طبيب اسباني رضى التكناوتي، حارس مرمى الوداد الرياضي، بضرورة إجرائه لعملية جراحية، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها رفقة المنتخب الوطني في التجمع التدريبي بمركز محمد السادس.


وأكدت مصادر جامعية، أن التكناوتي سيخضع لعملية جراحية غدا الأربعاء، الأمر الذي سيفرض عليه الغياب إلى نهاية الموسم الرياضي عن مرمى الفريق الأحمر.


وأكد الطبيب الاسباني للحارس الودادي، أن يحتاج إلى عملية جراحية، بعد أن تبين له أنه يعاني من إصابة في غضروف ركبته، لن ينفع معها العلاج.


رافق التكناوتي بعثة المنتخب الوطني، إلى اسبانيا، لعرض إصابته على طبيب اسباني مختص، للحسم في مدة غيابه عن الملاعب الرياضية، إذ أكد الأخير للحارس الوداد أنه يحتاج لعملية جراحية مستعجلة للتعافي من الإصابة.


وأصيب التكناوتي في الحصة التدريبية للمنتخب الوطني الخميس الماضي، بمركز محمد السادس لكرة القدم، ما فرض غيابه عن مباراة الأسود أمام المنتخب البرازيلي، في ملعب طنجة الكبير، السبت الماضي، وسيغيب عن مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيره من البيرو اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023.


وسيغيب التكناوتي عن مرمى الوداد الرياضي في المباريات المقبلة، ما سيفرض على الفريق الأحمر الاستعانة بخدمات الحارس الثاني يوسف مطيع، الذي كان بدوره قد تعرض للإصابة بكسر في إحدى الحصص التدريبي للوداد، قبل أن يستعيد عافيته ويعود إلى الميادين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق