أخبار وطنيةالبطولة برو 1

عاجل.. عودة مدرب و3 لاعبين عالقين خارج المغرب في طائرة خاصة

نجح مسؤولو بعض الأندية الوطنية، في إعادة مجموعة من  اللاعبين والمدربين العالقين خارج الأراضي المغربية، منذ الأشهر الماضية، قبل انطلاق شطر الإياب من الدوري الاحترافي.

وحسب مصدر  sport1.ma، وصل 3 لاعبين ومدرب، ظهر اليوم الجمعة 28  يناير 2022، إلى المغرب، من أجل الالتحاق بفرقهم، تحسبا للشطر الثاني من البطولة الاحترافية.

وأكدت مصادر خاصة لموقع “Sport1.ma”، أن كل من الجزائري عبد الله المودن لاعب اتحاد طنجة والبوركينابي باتريك مالو لاعب حسنية أكادير بالإضافة إلى الكونغولي توبسيلة كسيندا لاعب نهضة بركان والمصري محمد فتحي مدرب يوسفية برشيد، حطوا الرحال ظهر اليوم الجمعة، بالمغرب، قادمين إليه من تونس، على متن رحلة خاصة خصصتها الفرق المذكورة ، لتأمين تنقلهم في أحسن الظروف.

وقررت الأندية المذكورة أن يسافر اللاعبون والمدرب فتحي  من أماكنهم الحالية إلى تونس، ليعودوا إلى المغرب في طائرة خاصة تقلهم جميعا، لتمكينهم من الالتحاق بأنديتهم.

يشار إلى أن الفرق لجأت لكراء طائرة خاصة، لنقل لاعبين والمدربين العالقين خارج المغرب، بالنظر إلى غياب الرحلات الجوية بسبب قرار غلق الأجواء، بسبب المخاوف من انتشار فيروس كورونا المتحور “أميكرون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق