أخبار وطنيةالبطولة برو 1

عاجل.. متولي يغادر اتحاد طنجة تفاديا للصراعات


قرر محسن متولي، عميد فريق اتحاد طنجة، والنجم السابق لفريق الرجاء الرياضي، فسخ عقده مع ممثل الشمال، بسبب صراعات داخل الفريق، وفق ما أكدته مصادر خاصة لموقع Sport1.ma.


ومنح متولي الضوء الأخضر لوكيل اعماله، من أجل عقد اجتماع عشية اليوم الأربعاء 6 شتنبر 2023، مع مسؤولي اتحاد طنجة، للتوصل إلى حل ودي لفسخ العقد.


وقرر العميد الرجاوي السابق فسخ عقده حفاظا على صورته، ولتفادي الصراعات التي بدأت تطفو على السطح بعد التحاق رضى الجعدي، اللاعب السابق للوداد إلى الفريق الطنجي.


ولعب متولي دورا كبيرا في حفاظ اتحاد طنجة على مكانته في القسم الأول، إذ وافق على الانضمام إلى الفريق وهو يتوفر على نقطتين فقط، وأقنع عدد من اللاعبين من الالتحاق بصفوف اتحاد طنجة في “الميركاتو” الشتوي لتكوين فريق قوي، نجح في تحقيق نتائج إيجابية ساهمت في حفاظ ممثل الشمال على مكانته في القسم الأول.


وكان متولي قد غارد الرجاء نهاية قبل الموسم الماضي، وخاض تجربة احترافية بالدوري الليبي، قبل أن يختار العودة إلى الدوري الاحترافي من بوابة فريق اتحاد طنحة.


يشار إلى أن مسؤولي حسنية أكادير يحلون في التعاقد مع متولي، إذ ينتظرون فسخ عقده للتفاوض معه لحمل قميص الفريق في الموسم الرياضي الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق