أخبار وطنيةالبطولة برو 1

عاجل.. محاولات لمنع البدراوي من تقديم استقالته من رئاسة الرجاء

يحاول عدد من المقربين من عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي، وبعض أعضاء مكتبه المسير، ثنيه عن تقديم استقالته من رئاسة الفريق الأخضر.


وأكدت مصادر رجاوية لـ”sport1.ma”، أن البدراوي عقد اجتماعا مع مقربين منه، أخبرهم باتخاذ قرار استقالته من منصبه، رئيسا للرجاء الرياضي، مبررا ذلك بتبعات استقالته من العصبة الاحترافي لكرة القدم، وما رافق ذلك من محاولات النيل منه في الكواليس، لاتخاذه قرارا جريئا بالتخلي عن منصبه بالعصبة.


وألح مسيرو الرجاء والمقربون من البدراوي عليه بالبقاء رئيسا للفريق، خاصة أن الظرفية الحالية تتطلب الاستقرار داخل النادي الأخضر من أجل مواصلة المنافسة على لقب دوري عصبة الأبطال، وكأس العرش، إلى جانب البطولة العربية، في الوقت الذي أصبح من الصعب على الرجاء المنافسة على لقب الدوري الاحترافي.


وعقد المقربون من البدراوي أكثر من اجتماع مع هذا الأخير لمنعه من تقديم استقالته، واقناعه بالاستمرار في منصبه، خاصة أنه سبق ووعد الجماهير الرجاوية برغبته في إكمال ولايته والترشح لولاية ثانية.


ورفض البدراوي حضور مراسيم قرعة البطولة العربية للأندية، بعد اتخاذه قرار تقديم استقالته من منصبه رئيسا للرجاء، إذ مثل الفريق الأخضر المدير الإداري للفريق.


وكان البدراوي قد أعلن رسميا في برنامج “الحقيقة في 90 دقيقة”، عن استقالته من منصبه بالعصبة الاحترافية لكرة القدم، وهو القرار الذي أثار جدلا واسعا، خاصة أنه جاء بشكل مفاجئ.


وتحسن نتائج الرجاء مباشرة بعد كأس العالم قطر 2022، إذ تمكن النسور من تحقيق نتائج إيجابية مكنتهم من الاقتراب من فرق المقدمة، إلى جانب تحقيق العلامة الكاملة في دور مجموعات دوري عصبة الأبطال الإفريقية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق