أخبار وطنيةالبطولة برو 1

عموتة: افتقدنا للفعالية ولا ينبغي البكاء على ضياع نقطتين

عبر الحسين عموتة مدرب فريق الوداد الرياضي، عن أسف لتضييع فريقه فوزا كان في المتناول أمام فريق اتحاد تواركة، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم، لحساب الجولة 8 من البطولة الاحترافية.


وقال عموتة في الندوة الصحفية عقب المباراة، إن المباراة اليوم كان في كل شيء سوى الأهداف التي كانت ستمنح فريقه نقاط المباراة، مؤكدا أنها كانت المباراة الأفضل للفريق الأحمر على مستوى الأداء هذا الموسم.


وتابع عموتة، غياب النجاعة والفعالية في الخط الأمامي كانت سببا في عدم الفوز، مشيرا إلى أنه سيستخلص الإيجابيات والسلبيات من هذه المباراة من أجل الظهور بوجه أفضل مستقبلا.


وأضاف: “هناك شيء اسمه القدر، لو ذهب أفضل لاعب لتنفيد ضربة الجزاء كان بإمكانه التضييع، أفضل لاعب والمتخصص في ضربات الجزاء هو جبران لكنه أضاع في آخر مرة”.


واستطرد مدرب الوداد: “كان هناك خيارات، أعطيت تعليمات في ضربة الجزاء، بولي قرر أن يتحمل مسؤولية التسديد، وللأسف أهدر ضربة الجزاء وأضعنا نقطتين وهذه ليست نهاية المطاف ولا يجب علينا البكاء لضياع نقطتين”.


وأكد عموتة على أهمية نقاط المباراة التي أضاعها الفريق بعد تعادل اليوم، مؤكدا على أن بولي جونيو، يبقى من اللاعبين المهمين في الفريق بالرغم من ضياع ركلة الجزاء وأنه أهدى الفريق الانتصار للفريق في المباراة الفارطة.


جدير بالذكر أن الوداد الرياضي، تعادل أمام ضيفه اتحاد تواركة بدون أهداف، ليواصل الأحمر في الصدارة برصىد 18 نقطة، في حين يحتل فريق اتحاد تواركة المركز الثالث برصىد 14 نقطة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق