أخبار وطنيةالبطولة برو 1

غيابات بالجملة للوداد في مواجهته القوية بغانا

سيعاني فريق الوداد الرياضي في هذه الفترة حالة من غيابات كثيرة لاعبيه قد تؤثر على الفريق في مواجهة مضيفه قلوب الصنوبر الغاني، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من منافسة عصبة الأبطال الإفريقية.

وضربت الغيابات صفوف الوداد قبل سفره للعاصمة  أكرا عشية اليوم الجمعة 15 أكتوبر 2021، لمواجهة قلوب الصنوبر والمحدد لها الأحد المقبل، إذ سيغيب عن الفريق  كل امين أبو الفتح، وسفيان كركاش، ورضى الجعدي، وعبد الله حيمودي، وصلاح الدين بن يشو، وجلال الداودي، وغاي مبينزا، بالإضافة إلى جوفيل التسومو، وذلك لأسباب مختلفة.

 ولن يشارك في اللقاء الثلاثي الداودي، مبينزا، التسومو بسبب عدم قيدهم في قائمة الفريق الإفريقية، فيما يغيب الخماسي كركاش، وابو الفتح، وبن يشو، والجعدي، وحيمود، بسبب الإصابة.

من جهة أخرى، فوجئ الوداد بثلاثة حالات لكورونا في صفوف طاقمه التقني، أبرزها مدرب الفريق وليد الركراكي، الذي سيخضع لفحوصات كورونا للمرة الثانية، وفي حال ظهور النتائج سلبية، سيرافق لاعبيه إلى غانا.

يشار إلى أن الفريق الأحمر اضطر إلى تغيير برنامج سفره إلى غانا، الذي كان مبرمجا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إلى عشية اليوم ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق