أخبار وطنيةالبطولة برو 1

فاخر يرفض مقترحا جديدا من الرجاء للحصول على مستحقاته

حاول فريق الرجاء الرياضي تقديم مقترح جديد لمحمد فاخر، المدرب السابق للفريق الأخضر، بخصوص مستحقاته التي سيحصل عليها من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للتخفيف من الأزمة المالية للفريق.

وقدم الرجاء مقترحا عبر أحد المقربين من المدرب الرجاوي، يقضي بإعادة توقيع اتفاق جديد يقضي بحصوله على نصف مبلغ المنحة التي يضمنها الرجاء عند التأهل في كل دور بكأس الكاف، ليستفيد الفريق الأخضر من النصف الثاني من المنحة لتخفيف من أزمته المالية.

وأوضح مصدر sport1.ma، أن فاخر رفض المقترح الرجاوي، وأوضح لمقربين أن الاتفاق الحالي كان باقتراح من مسؤولي الرجاء، وأنه وافق عليه رغم أنه كان في موقع قوة، وكان بإمكانه الحصول على مبلغ 520 مليون دفعة واحدة لو رفض مقترح الرجاء، إذ سيكون حينها الفريق مهددا بالإقصاء من المشاركة في العصبة، وسيضطر إلى توفير المبلغ كاملا لمنحه له.

وأصر فاخر على الاحتفاظ بالاتفاق الحالي الذي يمكنه من الحصول على المنح التي يضمنها الرجاء عند التأهل من دور إلى آخر في منافسات كأس الكاف، لاتمام مبلغ الحكم.

وكان فاخر قد رفض التنازل عن أي جزء من المبلغ، كما أصر على وضع شكاية جديدة ضد الرجاء بالطاس للحصول على مبلغ إضافي يقدر بـ 140 مليون سنتيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق