أخبار وطنيةالبطولة برو 1

فريق أوروبي يعرض 900 مليون لخطف نجم الوداد

عرض فريق نرويجي 900 مليون سنتيم للتعاقد مع يحيى عطية الله الظهير الأيسر للوداد الرياضي لكرة القدم ، وذلك على إعتبار أن الميركاتو الشتوي بالبلد الأسكندنافي سيختتم في 31 مارس المقبل.

وكشف مصدر مسؤول، أن المكتب المسير للوداد الرياضي لكرة القدم ينتظر القرار النهائي لوليد الركراكي لإتمام الصفقة التي من شأنها التخفيف من حدة الأزمة المالية التي يتخبط فيها الفريق الأحمر، بسبب تراكم ديون النزاعات والتي كان أخرها قرار محكمة التحكيم الرياضي”الطاس” بإلزام الفريق الأحمر بتسديد مليار سنتيم للمدرب الفرنسي رينيه جيرارد ومساعديه، لينضاف بذلك إلى الأحكام الصادرة ضده والخاصة بكل من الليبيري ويليام جيبور والأرجنتيني أليخاندرو كينتانا والأوغندي جويل مادوندو والنيجيري ميشيل باباتوندي.

وأوضح المصدر ذاته، أن الفريق النرويجي خير الوداد الرياضي لكرة القدم بين التخلي عن يحيى عطية الله في الميركاتو الشتوي الحالي أو الصيفي المقبل.

ويسعى الوداد إلى توفير سيولة مالية من انتقال لاعبه عطية الله إلى الدوري النرويجي للأداء عقوبة الاتحاد الدولي ورفع عقوبة المنع من التعاقدات، علما أن الوداد، لم يوقع على أية صفقة في “الميركاتو” الشتوي، بسبب العقوبة المذكورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق