أخبار وطنيةالبطولة برو 1

فيديو.. التسولي يعتذر لجماهير الرجاء ويقول: انطلاقة النسور ستكون أمام المحمدية

قدم سعد التسولي الناطق الرسمي لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، الحصيلة التقنية والهيكلية لهذا الأخير، بعد مرور ثلاث جولات من البطولة الوطنية الاحترافية.

واستهل التسولي تصريحه مع الصفحة الرسمية للفريق الأخضر، بالحديث عن الحصيلة التقنية، تحت قيادة المدرب السابق التونسي فوزي البنرزتي.

وقال الناطق الرسمي للفريق الأخضر في هذا الصدد: “انطلاقتنا في البطولة، كانت متعثرة بسبب الظروف التي كان يمر منها الفريق، منها المشاكل القانونية التي لا دخل لنا فيها نحن كمكتب مديري”.

وأضاف: “الآن كل الأمور على ما يرام، وسنبدأ صفحة جديدة مع المدرب التونسي الجديد منذر لكبير، ونتمنى أن تكون انطلاقتنا من هذه الجولة أمام شباب المحمدية”.

وعلى مستوى الهيكلة الإدارية، أوضح التسولي أن رئيس الفريق عزيز البدراوي، كان يتابع كل صغيرة وكبيرة على الفريق طيلة فترة سفره، والتي تخص ميزانية النادي ومصاريفه.

وأردف: “بالموازات مع كل ما هو إداري، كانت هناك هيكلة رياضية من خلال تعيين أصحاب الاختصاص في المكان المناسب، تفاديا منا للوقوع في بعض الأخطاء مستقبلا”.

وزاد يقول: “لأول مرة فريق الرجاء لديه طاقم فني متكامل، كباقي الأندية الكبيرة في القارة الإفريقية، حيث يضم لكبير إلى طاقمه مدرب مساعد، ذو تكوين رياضي عالي، ومعدين ذهنيين وبدنيين، ومحلل أداء ومدرب حراس”.

واختتم: “في الأكاديمية تم تولي منصب مدير التكوين، للإطار الفرنسي باتريك كوردوبا، الذي سيهتم كذلك بالفريق النسوي، فيما سيشغل باتريك دوييل منصب المدير التقني والرياضي بمساعدة هشام أبوشروان، هذا الأخير سيكون منسقا بين الفريق الأول وجميع الفئات”.

يشار، إلى أن الرجاء عين لكبير مدربا للفريق الأول، خلفا لمواطنه فوزي البنزرتي، الذي فضل مغادرة الفريق بعد ثلاث جولات فقط من البطولة “برو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق