أخبار وطنيةأسودالمنتخب الأولمبي

فيديو.. المنتخب الرديف يفوز على السيراليون استعدادا لكأس العرب

فاز المنتخب الوطني الرديف، على نظيره منتخب السيراليون، بنتيجة هدفين لواحد، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، في إطار التحضيرات لنهائيات كأس العرب للمنتخبات بقطر.

وسجل اهداف المنتخب الوطني، كل من اللاعب مروان سعدان المحترف بنادي الفتح السعودي في حدود الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول و يحي جبران لاعب الوداد الرياضي من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المواجهة، فيما سجل منتخب السيراليون الهدف الوحيد في الدقيقة 61.

وخاضت كتيبة الإطار الوطني الحسين عموتة، معسكر اعدادي استعدادا، للمشاركة في منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021، التي ستقام خلال الفترة الممتدة ما بين 30 نونبر إلى 18 دجنبر القادمين.

وبرمج الطاقم التقني للمنتخب الريف بقيادة المدرب حسين عموتة، ثلاث مباريات ودية وفق البرنامج التالي: أمام كل من غامبيا الذي فاز عليه بسباعية والثانية السبت الماضي أمام جنوب السودان وانتهت بفوز أبناء عموتة بثنائية، ومباراة اليوم َالاخيرة سيراليون انتهت بالتعادل.

وكانت قرعة دور المجموعات للمسابقة المذكورة، قد أوقعت المغرب في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية والأردن وفلسطين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق