أخبار وطنيةالبطولة برو 1

فيديو..الوداد الأقرب للتتويج باللقب بهدف قاتل في قمته أمام بركان

اقترب فريق الوداد الرياضي، من حسم لقب الدوري الاحترافي، بعد فوزه على مضيفه نهضة بركان، بنتيجة هدف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء 22 يونيو 2022، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، لحساب الجولة السابعة والعشرين من الدوري الاحترافي.

ويدين الفريق الأحمر بالفضل في فوزه إلى مهاجمه غاي مبينزا، الذي سجل الهدف الوحيد في الأنفاس الأخيرة من المباراة، الأمر الذي مكن زملاء رضا الجعدي من تحقيق ثلاثة نقاط مهمة.

وعزز الوداد الرياضي بعد نتيجة الفوز، حظوظه في التتويج بلقب الدوري الاحترافي، بعدما استفاد من تعثر مطارده المباشر الرجاء الرياضي بميدانه أمام أولمبيك آسفي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين.

وعرفت المباراة وقوف لاعبو نهضة بركان في ممر شرفي للاعبي الوداد الرياضي، من أجل تهنئتهم على التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، في الوقت الذي فاجأت فيه العناصر الودادية الفريق البركاني بممر شرفي آخر لتهنئته بالتتويج بلقب كأس الكاف.

ومكنت نتيجة الفوز الوداد الرياضي من تعزيز موقعه في صدارة الدوري الاحترافي، بما مجموعه 59 نقطة، بفارق ست نقاط عن الرجاء الرياضي صاحب الصف الثاني، بينما تجمد رصيد نهضة بركان عند 35 نقطة، في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق