أخبار وطنيةالكرة النسويةالمنتخب النسوي

فيلدا: سنواجه زامبيا للاقتراب من بلوغ الأولمبياد

أكد الإطار الإسباني خورخي فيلدا رودريغيز، أن المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية سيدخل مواجهة زامبيا يوم غد الجمعة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، في انتظار مباراة العودة بالمملكة المغربية.

وقال فيلدا في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة: “لاعبات المنتخب الزامبي سريعات جدا. ستكون مباراتين صعبتين لكننا نتوقع نتيجة جيدة في نهاية الـ180 دقيقة”.

وأضاف المتحدث نفسه: “لعب الذهاب خارج أرضنا لا يمنحنا أفضلية، ومن يسجل المزيد من الأهداف سيفوز”.

وأوضح: “في شتنبر قبل أن أصبح المدرب، كانت (النتائج ضد زامبيا) متقاربة للغاية ولكننا استخدمنا الهزيمتين السابقتين للتعلم، لقد رأيت الكثير من التحسن ونحن مستعدون للغاية لمواجهة زامبيا غدًا”.

وأردف: “شكرًا لكم على الترحيب الكبير، ونحن متحمسون جدًا لوجودنا هنا في زامبيا. نحن متحمسون للمواجهة ومستعدون للتحدي. إذا تمكننا من الفوز بمباراة الغد، فستكون خطوة إيجابية نحو الأولمبياد”.

ويواجه المنتخب الوطني النسوي نظيره الزامبي يوم غد الجمعة 05 أبريل 2024، بملعب لوفي موصلا بمدينة ندولا بزامبيا، بداية من الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي (الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي)، برسم ذهاب الدور الرابع والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق