أخبار وطنيةالبطولة برو 1

في أقل من شهر.. الجيش الملكي يخسر 3 ألقاب ويدخل مرحلة الشك

يعيش فريق الجيش الملكي وضعية صعبة في الأسابيع الأخيرة، وذلك بعد خروجه من المنافسة على ثالث الألقاب هذا الموسم، عقب الهزيمة أمام الوحدة الإماراتي في منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.


ودخل الجيش الملكي مرحلة الشك في الفترة الأكثر حساسية خلال هذا الموسم، حيث بعدما كان ينافس على جميع الواجهات، وظهر بوجه قوي منذ بداية الموسم، حيث تصدر تصدر الفريق مجموعته بكأس الكاف، كما تأهل لربع نهائي كأس العرش، وتأهل للدور الإقصائي الثاني من كأس العرب بأقل مجهود، إضافة إلى تصدره للدوري الإحترافي منذ النصف الأول للبطولة.


وبدأت معاناة الجيش الملكي خلال شهر أبريل الماضي، حيث بدأ الفريق بالاندحار، في أهم فترات هذا الموسم، حيث بدأ سقوط الفريق عقب الإقصاء أمام اتحاد العاصمة الجزائري في ربع نهائي كأس الكاف، قبل أن يواصل الفريق تعثره في الدوري الاحترافي حيث قلص فريق الوداد الرياضي فارق النقاط لنقطة وحيدة، إضافة إلى خروجه من منافسات كأس العرش بعد الهزيمة أمام الفتح الرياضي، ثم الخروج أخيرا أمام الوحدة الإماراتي ضمن منافسات كأس العرب.

وأصبح الفريق العسكري خارج 3 منافسات في مدة لم تتجاوز الشهر، حيث انهزم أمام اتحاد العاصمة يوم 30 أبريل، وأقصي من كأس العرش أمام الفتح الرياضي يوم 13 ماي، وأقصي أمام الوحدة الإماراتي من كأس الملك سلمان يوم 24 ماي.


ويسعى الجيش الملكي لإنقاذ موسمه بالتتويج بلقب البطولة الاحترافية، بالرغم من صعوبة المهمة في المباريات الخمسة المتبقية للفريق، حيث سيواجه أندية تنافس على الهبوط مما يعقد مأمورية الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق