أخبار وطنيةالبطولة برو 1الدوريات الخليجية

قطر القطري يقطع الطريق أمام عودة السفري للرجاء

جدد يوسف السفري عقده مع فريق قطر القطري الذي يشرف على تدريبه منذ حوالي سنتين، إذ أصر مسؤولو الفريق القطري على تجديد الثقة في اللاعب الدولي السابق لمواصلة عمله بالنادي.

ويؤكد خبر تجديد السفري لعقده مع قطر القطري، عدم عودته للإشراف على تدريب الفريق الأخضر، وهو الخبر الذي تداولته بعض المنابر الإعلامية، إذ تحدثت عن سفر محمد بودريقة، رئيس الرجاء، إلى قطر لمفاوضة الإطار الوطني، إلى جانب النجم الرجاوي السابق بدر بانون.

وأكد مصدر رجاوي لـ sport1.ma، أن مسؤولي الرجاء أجروا بعض الاتصالات لمعرفة مدى استعداد السفري للعودة إلى الرجاء، قبل أن يعلموا بتجديد عقده لموسم إضافي مع قطر القطري.

ويجري محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، اتصالاته مع بعض المدربين لاختيار أفضلهم للإشراف على تدريب الفريق الأخضر في الموسم الرياضي المقبل، إذ لا ينوي الاحتفاظ بمنذر لكبير، مدربا للنادي، لفشله في قيادة الفريق للمنافسة على لقبي الدوري الاحترافي ودوري عصبة الأبطال.

وتسببت النتائج السلبية التي حصدها الرجاء بقيادة منذر لكبير، في إبعاده مبكرا من سباق المنافسة على لقب الدوري الاحترافي، إذ انهزم الرجاء في جميع المباريات التي لعبها خارج ميدانه، باستثناء المباراة الأخيرة أمام اتحاد طنجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق