أخبار وطنيةكأس العرش

أيت منا: “ماندوزا قال لينا الضوء كي جيه غالي”

كشف هشام أيت منا رئيس الشركة الرياضية لشباب المحمدية، عن سبب إجراء مباراة فريقه أمام فتح سباتة الرياضي، لحساب ثمن نهائي كأس العرش، عند الساعة 15 عصرا، بالرغم من تزامنها وشهر رمضان المبارك عوض المساء.


وقال أيت منا في حوار له على قناة “شوف تيفي”، إن سبب لعب مباراة فريقه وسط النهار عوض المساء بالرغم من الصيام، هو أن الفريق البيضاوي لا يتوفر على ملعب يتوفر على إنارة.


وأضاف: “تواصلت مع جودار، وأخبرني أنه سيجد ملعبا لإجراء المباراة، قبل أن أتفاجأ ببرمجة اللقاء على أرضية ملعب الأب جيكو بداية من الساعة الثالثة عصرا”.


وتابع المتحدث ذاته: “استفسرت جودار على سبب برمجة المباراة في الثالثة عصرا رغم أنه وقت صيام، فأخبرني أن ماندوزا كي جيه الضوء غالي، ولهذا السبب ستجرى المباراة في هذا التوقيت”.


واستطرد أيت منا: “يمكننا تحمل فواتير إنارة الملعب، وسنقوم بالاحتجاج لأنه ليس هناك عطب في الإنارة لكن المشكل هو الفاتورة الغالية التي يتوصل بها فريق الراسينغ البيضاوي”.


وأشار أيت منا، إلى أنه تواصل مع محمد جودار وعبد الحق رزق الله (ماندوزا) رئيس الراسينغ البيضاوي، من أجل تجاوز هذه العقبة، والسماح بلعب المباراة بعد الإفطار، مؤكدا أن الوقت مازال سانحا لتغيير توقيت المباراة، حال اتفاق الفريقين على تغييره.

وكانت لجنة المسابقات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد حددت موعد مباراة شباب فتح سباتة البيضاوي، بضيفه شباب المحمدية، يوم الأحد 26 مارس الجاري، بداية من الساعة الثالثة عصرا على أرضية ملعب الأب جيكو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق