أخبار وطنية

كارتيرون يعقد جلسة مطولة مع بنشرقي واوناجم

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدرب الزمالك المصري لكرة القدم، جلسة مطولة مع لاعبي الفريق من بينهم أشرف بنشرقي ومحمد اوناجم، على هامش التدريب المسائي، اليوم الأحد، خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

وتحدث كارتيرون مع لاعبيه عن بعض الأمور الفنية لتنفيذها في التدريب، وأشاد بالتزامهم خلال المعسكر، وطالبهم بالتركيز في الفترة المقبلة استعدادا لمباريات دوري أبطال إفريقيا، الأسبوع المقبل.

وكان كارتيرون قد وجه رسالة في وقت سابق لكل من اوناجم وبنشرق، اكد لهم ان جمهور الزمالك يضع آمالا كبيرة عليهما في الموسم المقبل، وأنهما قادران علي قيادة الفريق لمنصة التتويج الموسم المقبل، وطالب  الثنائي المغربي  بتجديد تعاقدهما مع الفريق والبقاء لمواسم مقبلة في ظل رغبة الجمهور في وجود بن شرقي واوناجم في الزمالك.

وانتهت إعارة أوناجم لصفوف فريق الوداد الرياضي والذي يرغب في التعاقد معه وتجديد إعارته من جديد أو شرائه بشكل نهائي لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك. من جهة أخرى تدرس إدارة نادي الزمالك  برئاسة حسين لبيب بيع بنشرقي في يناير المقبل حال رفضه تجديد تعاقده الذي ينتهى بنهاية الموسم المقبل، في حال عدم موافقة بن شرقي على تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة للاستفادة ماديا.

وكانت الاتحاد الدولي لكرة القدم قد حرم الزمالك مع التعاقد مع لاعبين جدد، الأمر الذي سيحرم الفريق من عودة أوناجم للعب في صفوفه، على اعتبار أن بطاقته الدولية توجد بنادي الوداد، وسيمنع الاتحاد الدولي على الفريق المصري تسلمها عبر نظام الانتقالات المعتمد دوليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق