أخبار وطنيةالبطولة برو 2

لاعبو المغرب التطواني يرفعون الإضراب بشروط

قرر لاعبو فريق المغرب التطواني لكرة القدم رفع الإضراب والعودة إلى استئناف التداريب، اليوم الأربعاء 19 يناير 2022، بعدما قام المكتب المسير للفريق برئاسة  رضوان الغازي، رئيس الفريق، بوعدهم بصرف راتب شهر دجنبر الماضي، غدا الخميس.

وحسب مصدر مسؤول ل sport1.ma، فإن رضوان الغازي، وعد لاعبين بصرف باقي المستحقات المالية العالقة بذمة الفريق، والمتمثلة في منح المباريات العالقة والبالغة 7 منحة بداية من الأسبوع المقبل.

وأضاف مصدر ذاته، أن لاعبي الفريق التطواني طالبوا المدرب عبد اللطيف جريندو، ببرمجة الحصة التدريبية التي ستجرى غدا الخميس، في الفترة المسائية، وهددوا بمقاطعتهم للحصة في حال عدم توصلهم براتبهم صباح اليوم ذاته.

وسبق للاعبي المغرب التطواني  أن طالبوا الغازي قبل نهاية شطر الذهاب بصرف مستحقاتهم حفاظا على معنوياتهم مرتفعة، خاصة أنهم يحققون نتائج إيجابية مكنتهم من صدارة ترتيب الدوري الاحترافي الثاني، غير أنه لم يستجيب لمطالبهم.

ولم يتوصل لاعبو المغرب التطواني والطاقم التقني براتب الشهر الماضي، و7 منح مباريات حققوا الفوز في غالبيتها.

جدير بالذكر أن المغرب التطواني أنهى مرحلة الذهاب من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، في الصدارة برصيد 29 نقطة، حصدها من ثمانية انتصارات وخمسة تعادلات وهزيمتين في الجولة الأولى والثانية.

يشار إلى أن لاعبي المغرب التطواني لم يتوصلوا بمنح توقيعهم منذ الموسم الرياضي الماضي، رغم إلحاحهم على الرئيس التطواني بصرف مستحقاتهم غير أنه لم يلتزم بوعوده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق