أخبار وطنيةالبطولة برو 1

لثالث أسبوع..جيد يثير الجدل بالدوري قبل مشاركته بالمونديال

تلقى الحكم الدولي رضوان جيد، انتقادات جديدة من قبل عدد من الجماهير المغربية، وذلك عقب المباراة التي قادها أمس الأحد، وجمعت الوداد الرياضي واتحاد تواركة.


وقررت إدارة الفريق التوركي، الاحتجاج على أداء جيد وقراراته المثيرة للجدل في المواجهة الوداد الرياضي، ليصبح بذلك الفريق الثالث الذي يحتج على قرارات جيد خلال ثلاث أسابيع متتالية.


وكانت بداية الاحتجاجات على رضوان جيد، عقب مباراة الديربي التي جمعت الوداد والرجاء، حيث كان الحكم الرئيسي لغرفة الفار، وهو مي جعل جماهير الرجاء تحتج عليه لعدم تدخله من أجل تنبيه الحكم لوجود طرد مستحق على بنعيادة لاعب الوداد.


وتابع جيد إثارة الجدل خلال مباراة فريق اتحاد طنجة والمغرب الفاسي، حيث قام فارس البوغاز بالاحتجاج على قرارات جيد من خلال بلاغ عبر صفحته الرسمية، مؤكدا أنه سيسلك كل السبل القانونية دفاعا على حقوقه.

Peut être une image de texte


ويعد رضوان جيد، من الحكام الأكثر إثارة للجدل على الساحة الوطنية، وتعرض لانتقادات كثيرة في الفترة الماضية، علما أنه يتواجد في القائمة النهائية للاتحاد الدولي الفيفا للحكام الذين ستشاركون في كأس العالم قطر 2022.


جدير بالذكر المغرب سيكون ممثلا بحكمين في مونديال قطر ويتعلق الأمر برضوان جيد وعادل زوراق، في قائمة تضم 36 حكم رئيسي، 69 حكم مساعد، و24 حكم فار مساعد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق