أخبار وطنيةالبطولة برو 1

لجنة الأخلاقيات تقرر إيقاف الناهيري والتكناوتي

قررت لجنة الأخلاقيات في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إيقاف محمد الناهيري، الظهير الأيمن لفريق الرجاء الرياضي، والحارس الدولي رضى التكناوتي، حارس مرمى الوداد الرياضي لمباراة واحدة أيضا.

وغرمت لجنة الأخلاقيات في الجامعة اللاعبين معا مبلغا يقدر بـ 30 ألف درهم.

وكان الناهيري قد أدلى بتصريحات أثار جدلا واسعا بعدما وصف فريق شباب المحمدية بالفريق الصغير، قبل أن ينشر تدوينة لـ”شواية” في إشارة إلى مواجهة النسور الخضر لفريق أولمبيك آسفي.

وتعرض اللاعب الرجاوي لانتقادات شديدة اللهجة من قبل جماهير شباب المحمدية خلال المواجهة التي جمعت بين الشباب والرجاء بملعب البشير بالمحمدية.

وتعرض التكناوتي للعقوبة بعد أن ظهر في “فيديو” وهو يسب “الرب” في تصرف مشين أحدث ضجة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي، وتلقى على إثره الحارس الودادي انتقادات شديدة اللهجة.

وسيكون الرجاء محروما من خدمات لاعبه في المواجهة أمام حسنية أكادير، فيما سيغيب التكناوتي عن المواجهة أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي.

وقررت اللجنة الجامعية أيضا تغريم هشام آيت منا رئيس فريق الرجاء الرياضي مبلغا يقدر بـ 50 ألف درهم، بعد وصفه للناهيري بـ”العاهيري” في تصريحات أدلى بها بعد نهاية مباراة شباب المحمدية والرجاء، للرد على ما قاله اللاعب الرجاوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق