أخبار وطنيةالفئات الصغرى

لقجع يدعو المرشحين لانتخابات عصبة الشاوية دكالة إلى تشكيل لائحة موحدة

دعا فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وكيلي اللائحتين​ المرشحتين لانتخابات عصبة الشاوية دكالة عبد السلام بلقشور وعبد الرحيم​ المقترض، إلى تشكيل لائحة موحدة​ خلال الانتخابات القادمة.

وأكدت جامعة الكرة عبر بلاغ لها، أن فوزي لقجع التقى أمس الخميس 18 فبراير 2021، بوكيلي​ اللائحتين​ المرشحتين لانتخابات عصبة الشاوية دكالة عبد السلام بلقشور وعبد الرحيم​ المقترض، بحضور ادريس حنيفة رئيس لجنة العلاقات مع العصب الجهوية.

وأضاف المصدر ذاته، أن الطرفان قدما رؤيتهما​ من خلال البرنامج المزمع تتطبيقه، خلال فترة الانتخابات القادمة​ وهو​ ما دفع برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بدعوتهما إلى تشكيل لائحة موحدة​ خلال الانتخابات القادمة، تكرس المقاربة التشاركية والعمل جنبا الى جنب​ من أجل تطوير الممارسة الكروية داخل العصبة.

وأوضح ذات المصدر، أن عبد السلام بلقشور عرض مشروع​ برنامج​ يرتكز على خلق جهاز دائم​ داخل هياكل الجامعة يعهد إليه تتبع وتطوير عمل العصب الجهوية​ من خلال​ تشخيص مفصل لأوضاعها تنظيميا وماليا مع جرد شامل للبنيات التحتية​ وتحديد الأولويات في المشاريع التي​ ستحقق قفزة نوعية للعمل المنوط بالعصب الجهوية داخل نفوذها الترابي، مع الأخذ بعين الاعتبار​ خصوصيات ومؤهلات وحاجيات كل عصبة على حدة​.

وأفاد بلاغ الجامعة، بأن برنامج بلقشور لقي استحسانا​ من قبل رئيس الجامعة الذي طالب السيد عبد السلام بلقشور باعداده والسهر عليه من أجل تقديمه للمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم​ من أجل المصادقة عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق