أخبار وطنيةأسود

لقجع يكشف مستجدات “فضيحة تذاكر المونديال” ويحدد موعد الحسم فيها

كشف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن مستجدات ما بات يعرف بـ”فضيحة تذاكر المونديال”، مؤكدا على أن التحقيق في الواقعة لازال مستمرا.


وقال لقجع خلال الندوة الأسبوعية للحكومة اليوم الأربعاء، إن التحقيق القضائي بخصوص ”فضيحة تذاكر المونديال” لا زال مستمرا، وربط هذا التأخر في الإعلان عن نتائج التحقيق لتشعبات الملف وأبعاده.


وشدد لقجع في حديثه، على أن الدوائر التي شملها التحقيق الذي تم فتحه فور التوصل بتقرير في الواقعة، أكثر اتساعا مما كانت جامعة الكرة تعتقد على حد تعبيره.


وأكد رئيس الجامعة، على أن النتائج المتعلقة بالتحقيق سيتم سيتم الافراج عنها في المراحل القليلة المقبلة، مشددا على أنه سيتم إعمال الشفافية في الملف ومعاقبة المتورطين في التلاعب بالتذاكر في مونديال قطر.


وتوعد فوزي لقجع، كل من سولت له أن يتدخل بشكل أو بآخر في هذه العمليات التي لا تمت للأخلاق الرياضية بصلة ولا بروح الوطنية، مؤكدا أن الأيام القادمة كفيلة بالإعلان عن المتابعين في هذا الملف مع نشر لائحة بالأسماء وإنهاء النشاط الرياضي لمن أدانهم القضاء.

وكان رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم قد أعلن في اجتماع المكتب المديري للجامعة، في السابع والعشرين من دجنبر الماضي، عن فتح تحقيق في قضية التذاكر بمونديال قطر.

وكشف رئيس الجامعة أنه توصل بتقارير حول الموضوع من مختلف الجهات المختصة، وقرر تشكيل لجنة تضم القضاة لدراسة هذه التقارير، وعلى ضوء ذلك سيتم اتخاذ قرارات صارمة في حق كل من ثبت تورطه في هذه التلاعبات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق