أخبار وطنيةالبطولة برو 1

محاولة فاشلة من العلمي لمنع الرجاء من تأهيل لاعبيه

حاول سيف الدين العلمي، اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي، منع الفريق من تأهيل وافديه الجدد عبد الإله الحافيظي، ونوفل الزرهوني، وزكرياء الوردي.


ووضع العلمي الحكم الذي يتوفر عليه ضد فريق الرجاء الرياضي، لدى أحد المحامين وطلب منه مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم الثلاثاء لإخبارها بعدم أداء الفريق الأخضر لحكم نهائي صادر من محكمة التحكيم الرياضي لفائدة اللاعب المذكور.


وفوجئ اللاعب حسب مصادر مقربة منه، بعد إجراء بعض اتصالاته بأن الرجاء تمكن من تأهيل لاعبيه الثلاثة، ولن يكون للمراسلة التي سيقدمها المحامي أي تأثير على الفريق الأخضر.


وسيكون ملف العلمي من بين أبرز الملفات التي يلزم الرجاء الرياضي أداءها قبل انطلاق الميركاتو الصيفي، لتفادي عقوبة المنع من التعاقدات على اعتبار أنه حكم نهائي.


وحكمت “طاس” لفائدة العلمي بمبلغ يقدر بـ 534 مليون سنتيم، علما أنه لعب مباريات قليلة رفقة النسور الخضر، ورفض التنازل عن جزء من مستحقاته لفك الارتباط وديا، قبل أن يلجأ إلى الفيفا والطاس للحصول على جميع مستحقاته المالية.


وعاد العلمي إلى الدوري الاحترافي في الموسم الرياضي الحالي، إذ تعاقد مع فريق حسنية أكادير، إلا أن مستواه لم يقنع محبي الفريق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق