أخبار دوليةأخبار وطنية

محذرًا من الاستهتار و التهاون .. كارتيرون يوجه رسالة مهمة لأحداد وبنشرقي

وجه الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق الزمالك المصري الذي يضم في صفوفه الثنائي المغربي حميد أحداد واشرف بنشرقي، رسالة إلى لاعبي الفريق على هامش التدريبات الأخيرة، حيث شدد المدرب الفرنسي على ضرورة التركيز والالتزام الكامل داخل الملعب وعدم انشغال أذهانهم بأي شيء آخر.

وحسب صحيفة “الكابتن” المصرية، فإن كارتيرون اكد خلال إجتماعه مع اللاعبين بعد نهاية التدريب،أن الالتزام هو شرطه الأساسي خلال هذه المرحلة سواء داخل الملعب أو خارجه، مضيفاً أنه سيعتبر معسكر برج العرب مقياس لكل لاعب لذا عليهم الاجتهاد في التدريبات، مشيراً إلى أن المعسكر سيكون أيضاً بمثابة الفرصة الأخيرة لبعض اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وواصل كارتيرون حديثه مع اللاعبين قائلاً إنه أصبح بمثابة الكتاب المفتوح لهم، خاصة بعد مرور عام كامل وثلاثة أشهر على تدريبه للزمالك بمجموع فترتيه الأولى والثانية، مؤكداً أنهم باتوا يعرفون طريقة تفكيره والاستراتيجية التي يطبقها جيداً، والتي يترتب عليها اختياره للاعبين وعدم مجاملته أو محاباته لأي لاعب لا يثبت أنه جدير باللعب وارتداء قميص الزمالك.

وكان أحداد قد انتقل إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الرياضي 2019/2018، قادما من الدفاع الحسني الجديدي، قبل أن يلعب الموسم الماضي معارا للرجاء، حيث ساهم في تتويجه بالبطولة الوطنية الاحترافية وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمربع الذهبي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

في حين كان بنشرقي قد انتقل إلى الزمالك صيف سنة 2019، بعد تجربة قصيرة مع الهلال السعودي، علما أنه دافع من قبل على قميص لانس الفرنسي لفترة قصيرة، وتألق مع الوداد الرياضي وتوج معه بلقب عصبة الأبطال الإفريقية وكأس السوبر نسخة 2017

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق