أخبار وطنيةالبطولة برو 1

مفاجأة.. انتهاء عقد الزنيتي مع الرجاء قبل النهائي الإفريقي

ينتهي عقد أنس الزنيتي، مع فريق الرجاء الرياضي، اليوم الثلاثاء 30 يونيو 2021، حسب ما هو منصوص عليه في عقد اللاعب مع الفريق الأخضر.

وانتهى العقد الذي يربط الحارس المتألق بالنسور الخضر، أياما قبل موعد النهائي الإفريقي المقرر أن يجمع الرجاء بفريق شبيبة القبائل الجزائري، في 10 من يوليوز 2021، علما أن الزنيتي يعود له الفضل في تأهل النسور، بعد نجاحه في التصدي لأربع ضربات جزاء في مباراة النصف أمام فريق بيراميدز المصري.

وأجل الرجاء الحسم في مستقبل حارسه الأول، إلى حين نهاية الدوري الاحترافي، وكأس الكاف، غير أن انتهاء العقد رسميا، سيفرض على إدارة الرجاء الاستفسار حول وضعية لاعبه، لضمان مشاركته في المباريات المقبلة في الدوري والكاف.

وكان الزنيتي قد اشترط الحصول على جزء من مستحقاته العالقة بذمة الفريق، قبل تجديد عقده لمواسم أخرى، وهو ما دفع المكتب المسير إلى اتخاذ قرار تأجيل المفاوضات، بسبب عدم التوفر على السيولة المالية، وللحفاظ على تركيز الحارس الرجاوي في المباريات إلى نهاية الموسم.

يشار إلى أن الاتحاد الدولي كان قد عمم مراسلة في الموسم الرياضي الماضي تسمح للأندية بالاستفادة من اللاعبين الذين انتهت عقودهم، بالاتفاق معهم على مواصلة اللعب إلى نهاية الموسم، وكذلك الحال بالنسبة للاعبين المعارين في حال سمحت لهم أنديتهم بالاستمرار مع الأندية التي يلعبون لها على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم.

ويرجح أن يستفيد الزنيتي من المراسلة المذكورة لمواصلة اللعب للفريق الأخضر، دون الحاجة لتوقيع عقد جديد في المباريات المتبقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق