أخبار وطنيةالبطولة برو 1

مفاجأة..حافلة الدفاع الجديدي تتعرض للحجز مع سيارتين للفريق

حجز فيصل البختاوي، لاعب السابق لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، على حالفة فريقه السايق بالإضافة الي سيارتين توجدان في ملكية الفريق الدكالي ، على خلفية عدم توصله بمستحقاته المالية العالقة في ذمة الفريق.

وأكدت مصادر مطلعة أن اللاعب المذكور حصل على حكم يقضي بالحجز على حافلة النادي والسيارتين، في ظل تأخر المكتب المسير بتسليمه مستحقاته المالية.

ودخلت إدارة فريق الدفاع الحسني الجديدي في مشاكل مالية مع مجموعة من اللاعبين غادروا الفريق في وقت سابق دون الحصول على مستحقاتهم المالية العالقة، في مقدمتهم عادل الحسناوي وبلال ميكري بالإضافة إلى مروان الهدهودي المنتقل إلى الرجاء، ويوسف أكردوم، والحارسين اليوسفي وعزيز الكيناني، إذ وضعوا كلهم شكايات لدى لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مباشرة بعد انتهاء عقودهم مع الفريق، للمطالبة بالحصول على مستحقاتهم المالية.

ويعتبر الدفاع الجديدي من الأندية التي أصبحت تتوفر على نزاعات مالية كثيرة سواء في الجامعة أو محكمة التحكيم الرياضي “طاس”، والتي ستكلف خزينة الفريق أكثر من مليار ونصف.

وكانت الجامعة قد قررت حرمان الدفاع من التعاقدات الشتوية في انتظار أداء الأحكام النهائية الصادرة ضده لفائدة اللاعبين السابقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق