أخبار وطنيةالبطولة برو 2

مكتب الكوكب يجتمع مع عمدة مراكش

عقد رئيس المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم رضوان حنيش، بمعية أمين المال محمد كمال المشيشي، أمس الاثنين 4 أكتوبر الجاري، اجتماعا مع عمدة مدينة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري بالقصر البلدي.

وأكد الكوكب عبر بلاغ رسمي، أن مكتبه المديري في شخص رئيسه رضوان حنيش، هنأ فاطمة الزهراء المنصوري العمدة المنتخبة في استحقاقات 8 شتنبر، بعودتها لقيادة المجلس الجماعي، متمنيا لها التوفيق والنجاح في الولاية الجديدة.

وأضاف المصدر ذاته، أن اللقاء هم مناقشة النقاط المتعلقة بالدعم المادي المخصص من المجلس الجماعي لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، حيث وعدت فاطمة الزهراء المنصوري بدعم النادي ماديا في أقرب وقت ممكن، وذلك من أجل مساعدته على تجاوز الضائقة المالية التي يعاني منها، كما تم مناقشة نقطة تجديد الشراكة التي ستجمع المجلس الجماعي لمراكش بممثل المدينة الأول.

وتابع ذات المصدر، الرئيس رضوان حنيش وأمين المال محمد كمال المشيشي ناقش كذلك مع العمدة فاطمة الزهراء المنصوري النقطة المتعلقة بملعب الحارثي، حيث وعدت ببدل مجهودات بغية إعادة فتح أبواب هذه المنشئة الرياضية التاريخية.

وأكد بلاغ الكوكب، أن رضوان حنيش رئيس نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم تقدم بالشكر الجزيل لعمدة مدينة مراكش على حفاوة الاستقبال والجهود المبذولة، التي ما فتئ المجلس الجماعي يقدمها للنادي، متمنيا التوفيق لفاطمة الزهراء المنصوري وبقية نوابها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق