أخبار وطنيةالبطولة برو 2

مكتب حنيش يتدارس وضعية الكوكب ويكشف عن حجم الدين لدى لجنة النزاعات

أعلن المكتب المديري لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، أنه اجتمع مساء يوم أمس السبت، من أجل تدارس حصيلة الفريق الخاصة بالموسم المنقضي، والوضعية الحالية التي يعيش عليها النادي، و كذا السبل الكفيلة بإيجاد الحلول للمشاكل الآنية المتعلقة بالمستحقات المالية العالقة للاعبين و الأطر التقنية لجميع فئات النادي.

وحسب بلاغ نشر على الصفحة الرسمية للفريق على الفيسبوك، فقد تم التداول كذلك في الإجتماع المنعقد، حول المراسلة التي توصل بيها النادي من طرف الجامعة والتي تحمل خبر منع الكوكب من إجراء انتدابات جديدة في المرحلتين الصيفية والشتوية وحتى التجديد للاعبين الحاليين.

وأضاف المصدر ذاته أن المراسلة وضعت المكتب في ورطة كبيرة نظرا لأن اللاعبين الذين لا تزال عقودهم سارية المفعول مع الفريق لا يتجاوز سبعة لاعبين، فضلا عن تراكم الديون، التي خلفتها المكاتب السابقة في الإشراف على تسيير النادي، كما أشار إلى ذلك البلاغ ، الأخير الذي كشف أيضا أن حجم المديونية التي قضت بها لجنة النزاعات التابعة للجامعة تبلغ حوالي ملياري سنتيم .

وأوضح البلاغ نفسه أن أعضاء المكتب المديري قاموا بوضع خارطة طريق للموسم المقبل، والتي يتوقف تحقيق أهدافها بتوافر مجموعة من الشروط والظروف التي تستدعي تدخل عاجل من جميع الفعاليات الاقتصادية والسياسية بالمدينة بالنظر لضيق الوقت.

هذا وقد تقرر عقد لقاء قريب مع منخرطي النادي من أجل إطلاعهم عن قرب على وضعية ناديهم، حسب ما جاء في بلاغ المكتب المديري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق