أخبار وطنيةالبطولة برو 2

مليار سنتيم منحة خاصة للكوكب بعد تحقيق الصعود للقسم الثاني

نجح مسؤولو الكوكب المراكشي من بينهم مسيرين سابقين للفريق، بمساعدة من سلطات المدينة في جمع مبلغ مالي يقدر بحوالي مليار سنتيم، سيخصص لتسيير شؤون النادي، والتخفيف من أزمته المالية الخانقة.

وأكدت مصادر خاصة لموقع “Sport1.ma“، أن مسؤولو الكوكب المراكشي ومسؤولو السلطات اتفقوا على طي صفحة الخلافات، ومساعدة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية في الموسم المقبل، تمكنه من المنافسة على العودة للقسم الأول.

ونجح الكوكب في تحقيق الصعود للقسم الثاني في الموسم الرياضي الحالي، وسينافس في الموسم المقبل على الصعود للقسم الأول.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن مكونات ممثل مدينة النخيل، شكلت لجنة مؤقتة ستسهر على تسيير شؤون النادي، تتكون من كل من محمد القباج، وبنخالد والورزازي، وإدريس حنيفة، وأنس البزيوي، وعبد الله الرويسي، وطارق حنيش، ورشيد بنرامي، وطارق برادة.

بالمقابل، تعرضت حافلة النادي للحجز من جديد، بسبب أحكام نزاعات صادرة ضد الفريق، علما أن اللجنة المؤقتة ستحاول حل المشاكل والنزاعات التي يعاني منها الفريق، من أجل تصفية الأجواء استعدادا للمنافسة على الصعود للقسم الأول في الموسم المقبل.

وتضم اللجنة المؤقتة أسماء وازنة تتوفر على خبرة كبيرة في التسيير وسبق لها أن قادت الكوكب في فترة من الفترات لتحقيق نتائج جيدة، أبرزها فؤاد الورزازي العضو الجامعي السابق، إلى إدريس حنيفة، علما أن الأخير كان مسيرا سابقا بفريق اتحاد طنجة أيضا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق