Site icon Sport 1 سبور

نقل لاعبي النادي القنيطري المصابين إلى المستشفى بعد انقلاب حافلة الفريق

تعرضت حافلة فريق النادي القنيطري لحادثة سير خطيرة عند مدخل مدينة سيدي بنور، وذلك عند تنقل الفريق القنيطري لمواجهة فريق أولمبيك اليوسفية لحساب الأسبوع العاشر من القسم الوطني هواة.


وانقلبت حافلة النادي القنيطري، قرب مدينة سيدي بنور عندما كان في طريقها لمدينة اليوسفية، حيث تعرض عدد من لاعبي الفريق لإصابات متفاوتة الخطورة.


وتم نقل لاعبي النادي القنيطري المصابين، إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج الضروري، حيث أشارت مصادر إلى أن عدد المصابين يتراوح بين أربع وخمس لاعبين، تم نقلهم على وجه السرعة من أجل إسعافهم.


من جانبه عبر عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الاحترافية، عن تضامنه مع مكونات النادي القنيطري، بعد الحادث التي تعرض له الفريق، حيث قال عبر تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: “حمدا لله على سلامة مكونات فريق النادي القنيطري لكرة القدم، على إثر انقلاب حافلة النادي عند مدخل مدينة سيدي بنور في الطريق إلى مدينة اليوسفية من أحل منازلة اولمبيك اليوسفية غدا السبت برسم منافسات القسم الوطني هواة مع متمنياتنا بالشفاء العاجل للاعبين الذين أصيبوا بجروح متفاوتة. مزيدا من الحذر و السلامة إن شاء الله للجميع”.