أخبار وطنيةكأس الكونفدرالية الإفريقيةمنافسات إفريقية

نهضة بركان يواجه ا.بن غردان لتأكيد الانتصار والعبور لدور مجموعات “الكاف

يستقبل يومه الأحد 24 أكتوبر 2021، فريق نهضة بركان لكرة القدم، ضيفه اتحاد بن غردان التونسي، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني للمنافسة الكونفدرالية الإفريقية.

ويدخل الفريق البرتقالي اللقاء، منتشيا بانتصاره ذهابا بهدف دون رد على أرضية مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية، حيث يكفي ممثل الشرق التعادل بأي نتيجة لضمان بطاقة التأهل.

واستعاد فريق نهضة بركان خدمات مهاجمه إبراهيم البحراوي، الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة، إلى جانب الكونغولي شادراك موزونجو الذي تعافى من الإصابة، بينما يتواصل غياب كل من المهدي أوبيلا وكريم باعدي للإصابة عن صفوف الفريق البرتقالي.

و وعد المكتب المسير لنهضة بركان لكرة القدم لاعبيه بمنحة بقيمة خمسة ملايين سنتيم لكل واحد منهم، في حال ضمان التأهل لدور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأعفت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم فريق نهضة بركان من الدور التمهيدي لكأس الكاف بحكم نتائجه في السنوات الخمس الأخيرة على الصعيد القاري.

وكان نهضة بركان قد أقصي بشكل مفاجئ في الموسم الماضي من كأس الكاف، أمام فيرق ناسا الزامبي، بقيادة مدربه محمد فتحي، المدرب الحالي لفريق يوسفية برشيد، علما أن بركان حاملا للقب في النسخة قبل الماضية.

يشار إلى أن المباراة تنطلق يومه الأحد، بداية من الساعة السابعة مساء (19:00 GMT+1)، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق