أخبار وطنيةالبطولة برو 1

وثيقة تكشف تفاصيل عقد بوطويل مع الرجاء

كشفت وثيقة مسربة تفاصيل العقد الذي وقعه المكتب المسير للفريق الرجاء الرياضي برئاسة أنيس محفوظ مع إدارة شباب المحمدية بخصوص صفقة انتقال المدافع عبد المنعم بوطويل إلى القلعة الخضراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وحسب المعطيات التي جاءت في الوثيقة، فإن مسؤولو الرجاء الرياضي اتفقوا مع مسؤولي فريق شباب المحمدية على دفع مبلغ 400 مليون من أجل تحويل إعارة عبد المنعم بوطويل، إلى انتقال نهائي، بعدما اتفق الطرفان على وضع بند بأحقية شراء الفريق الأخضر لعقديه في نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وتضيف الوثيقة، أن آيت منا اتفق مع مسؤولي الرجاء على حصول نادي شباب المحمدية على نسبة 40 في المائة من قيمة بيع الرجاء الرياضي للاعب لأي فريق آخر مستقبلا.

وتشير الوثيقة إلى أن آيت منا اشترط وضع بند في عقد اللاعب يمنعه من المشاركة في المواجهة أمام شباب المحمدية في الدوري الاحترافي، وفي حال لعب بوطويل ضد شباب المحمدية سيكون الرجاء ملزم بتأدية مبلغ 20 مليون سنتيم للمثل مدينة الزهور.

يشار إلى أن الرجاء اقنع اللاعب بوطويل بالدفاع عن ألوان الفريق الأخضر في آخر لحظات “الميركاتو”، مقابل راتب شهري يقدر بـ 30 ألف درهم، ومنحة توقيع تصل إلى 300 ألف درهم.

وكان الوداد الرياضي ينوي التعاقد مع اللاعب بوطويل بصفة نهائية مقابل 400 مليون سنتيم، إلا أن منع الفريق من التعاقدات حالت دون الظفر بخدماته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق