أخبار وطنيةالبطولة برو 1

وثيقة رسمية.. منخرطو الرجاء يطالبون البدراوي بعقد الجمع العام وحقيقة استقالته

راسل منخرطو فريق الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي رئيس الفريق الأخضر، يطالبونه بتحديد موعد للجمع العام للفريق، إضافة إلى عدد من المطالب، عقب الاجتماع الأخير الذي عقدته مؤسسة المنخرط للنادي الأخضر.


وحددت مراسلة المنخرطين مطالبهم في 7 نقاط، إضافة إلى مطالبتهم البدراوي بتحديد موعد جديد لاجتماعهم، بعدما قرر تأجيل اجتماعهم السابق في آخر اللحظات نظرا لأسباب شخصية.


وأشارت مراسلة المنخرطين، أنه بناء على اللقاء التواصلي الذي تم عقده بداية الأسبوع الجاري، أجمع المنخرطون من خلال مناقشة الجوانب المتعلقة بالفريق في النقاط التالية

1-خبر الاستقالة من العصبة الاحترافية و تداعياتها.
2-صحة خبر الاستقالة من الفريق والعدول عنها .
3-الوضعية المالية للفريق .
4-الوضعية التقنية للفريق واستحقاقاته المستقبلية ( العصبة الافريقية ء البطولة الوطنية ء كأس العرش ءكأس الملك سلمان للاندية العربية ثم السوبر ليغ الذي من المفروض معرفة رسميا مشاركةالفريق أم لا ). و مدى كفاية التركيبة البشرية المؤهلة لخوض هذه الاستحقاقات مع وجود عقود مهمة ستنتهي بعد نهاية الموسم.
5-وضعية الفريق على مستوى المنازعات المحلية و الدولية.

6- تعيين تاريخ الجمع العام للفريق المفترض عرض فيه بقية التقرير المالي لمكتب رشيد الأندلسي و جزء من التقرير المالي لمكتب أنيس محفوظ و التقرير المالي لمكتبكم المديري.

7- تحديد و معرفة المخطط التقني والمالي و التسييري المرصود للاكاديمية في افق انطلاقة حقيقية ابتداءا من الموسم القادم.

واختتم المنخرطون رسالتهم بمطالبتهم الرئيس، تعيين يوم آخر للتواصل معهم في أقرب وقت ممكن لمناقشة المحاور السالف ذكرها أعلاه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق