أخبار وطنيةدوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

وفاق السطيف خصم الرجاء بالعصبة يستعيد مدربه بعد مقاطعته للتداريب

عاد مدرب وفاق سطيف الجزائري، التونسي نبيل الكوكي إلى تدريب الفريق، حيث أشرف على الحصة التدريبية التي أجراها الفريق بسطيف بعد غيابه منذ الجولة الثامنة التي انهزم فيها الفريق في الدوري الجزائري أمام مولودية العاصمة بهدفين لصفر.

وأوضح رئيس فريق وفاق سطيف، عبد الحكيم سرار في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، أن إدارته “أنهت نهائيا الجدل القائم حول بقاء أو مغادرة الفني التونسي نبيل الكوكي وطاقمه لفريق وذلك بالاتفاق على مواصلة قيادة الفريق الجزائري

و كان المدرب الكوكي حسب وكالة (واج) قد دخل في “مقاطعة غير معلنة” غاب من خلالها على تدريبات فريقه، الأمر الذي جعل الأنصار في حالة ترقب شديد، خاصة بعد تواصل غيابه في مقابلة رسمية ضمن الجولة التاسعة أمام شباب قسنطينة التي فاز بها الوفاق الجمعة الماضي.

أوقعت قرعة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، التي أجريت ظهر اليوم الثلاثاء 28 دجنبر 2021، في العاصمة المصرية القاهرة، فريق الرجاء الرياضي في المجموعة الثانية، إلى جانب أندية، وفاق سطيف الجزائري وحوريا كوناكري الغيني وأمازولو الجنوب إفريقي.

وتأهل الرجاء الرياضي إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على منافسه أويلرز الليبيري بنتيجة أربعة أهداف لصفر، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ضمن الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق