أخبار وطنيةدوري أبطال إفريقياكأس الكونفدرالية الإفريقيةمنافسات إفريقية

يخص الرجاء والوداد..تعرفوا على موعد قرعة دوري الأبطال والقنوان الناقلة

تتجه أنظار جماهير كرة القدم المغربية عامة وجماهير الرجاء والوداد ونهضة بركان بصفة خاصة، إلى مقر الاتحاد الإفريقي “ كاف ” غدا الثلاثاء 28 دجنبر 2021 لمتابعة قرعة مسابقتي قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية .

وتضم قائمة الأندية المتأهلة إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، كلا من الرجاء والوداد الرياضيين، بالإضافة إلى الأهلي والزمالك ممثلي كرة القدم المصرية في المسابقة و الهلال والمريخ السودانيين، وأمازولو من جنوب إفريقيا ، شباب بلوزداد الجزائري ، الترجي التونسي ، وفاق سطيف الجزائري ، النجم الساحلي التونسي ، حوريا من غينيا ، وانينج غالاكسي بطل بوتسوانا ، ماميلودي صنداونز بطل جنوب إفريقيا ، بترو أتليتيكو الأنغولي ، ساغرادا إسبيرانغا من أنغولا.


وستجرى قرعة دور المجموعات من البطولتين معا، يوم غد الثلاثاء، في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في القاهرة، بداية من الساعة 12:00 بتوقيت المغرب.


وتأهل الرجاء والوداد لمرحلة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما حجز نهضة بركان مقعده في دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية.

وكان الرجاء قد توج في الموسم الماضي بلقب كأس الكاف، واحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الاحترافي، ليضمن مشاركته في دوري عصبة الأبطال، بينما توج الوداد باللقب الوطني، وأقصي من المربع الذهبي لعصبة الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق