أخبار وطنيةالبطولة برو 1البطولة برو 2

12 ناديا لا يتوفرون على أحكام نهائية في غرفة نزاعات الجامعة

أسدلت العصبة الاحترافية لكرة القدم، عن الوضعية المالية للأندية الوطنية في القسمين الأول والثاني من الدوري الاحترافي، وذلك بمتم شهر يوليوز المنقضي.

وعرفت الوثيقة التي كشفت عنها العصبة الاحترافية، تواجد 12 ناديا فقط من أصل 32، ضمن قائمة الأندية التي لا تتوفر على أحكام نهائية بخصوص نزاعاتها مع لاعبيها وأطرها (الحاليين أو السابقين).

ويأتي فريق الفتح الرياضي، على رأس الأندية التي لا تتوفر على أي حكم نهائي أو نزاع جاري، إلى جانب كل من اتحاد تواركة، نهضة بركان ونهضة الزمامرة، فيما تعرف نفس القائمة تواجد فريقين فقط من القسم الثاني ويتعلق الأمر بكل من الراسينغ البيضاوي وسريع وادي زم.

أما بخصوص الأندية التي لا تتوفر على أحكام نهائية، فيما تنتظر الحسم في بعض النزاعات الجارية، يتواجد كل من الجيش الملكي بنزاع جاري يقدر أزيد من 50 مليون سنتيم، ثم شباب السوالم بنزاع جاري يقدر بأزيد من 36 مليون سنتيم، ثم الوداد الرياضي الذي ينتظر الحسم في نزاعات تفوق مليار و700 مليون سنتيم.
وبخوص أندية القسم الثاني، فيتواجد كل من نادي شباب المسيرة بدون أحكام نهائية نزاع جازي يقدر 7 ملايين سنتيم، الجمعية السلوية بنزاي يفوق 200 مليون سنتيم، ثم ستاد المغربي بـ7 ملايين سنتيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق