أخبار وطنيةكأس الكونفدرالية الإفريقيةمنافسات إفريقية

15 ألف درهم للاعبي الوداد لتحطيم الرقم القياسي للرجاء


قرر المكتب المسير للوداد الرياضي لكرة القدم تخصيص منحة استثنائية للاعبيه لهزم الفتح الرباطي، في المواجهة التي ستجمع بينهما اليوم الثلاثاء 28 دجنبر 2021، برسم الجولة 15 من البطولة الاحترافية.

وكشف مصدر ودادي مسؤول لموقع sport1.ma، أن مسيري الوداد الرياضي لكرة القدم يرغبون في إنهاء مرحلة ذهاب البطولة بأعلى معدل تنقيطي في تاريخ الدوري، لذلك قرروا تخصيص منحة استثنائية بقيمة 15 ألف درهم لتحفيز اللاعبين على الفوز وبلوغ النقطة 38.


وأوضح المصدر ذاته، أن الانتصار على الفتح الرباطي لكرة القدم سيجعل الوداد الرياضي يرفع رصيده إلى 38 نقطة، وبالتالي تحطيم الرقم القياسي الذي يوجد بحوزة الرجاء الرياضي وهو 36 نقطة في الذهاب، حققها في موسم 1996.


ونجح وليد الركراكي في قيادة الوداد الرياضي إلى تحقيق 11 فوزا، وتعادلين، وهزيمة واحدة، في الدوري الاحترافي، ليحتل الصدارة بفارق 8 نقاط عن الرجاء، مع مباراة ناقصة لهذا الأخير.


يشار إلى أن المباراة ضد الفتح الرباطي لكرة القدم ستعرف غياب كل من أيوب العملود وزهير المترجي، وشعيب فدي بسبب الإصابة والليبي مؤيد اللافي، الذي يخضع للحجر الصحي في مراكش، إضافة إلى أيوب سكومة لاختيارات وليد الركراكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق