أخبار وطنيةالبطولة برو 1

7 لاعبين يغيبون دفعة واحدة عن تداريب الوداد


يغيب 7 لاعبين عن تداريب الوداد الرياضي لكرة القدم، لأسباب مختلفة، وذلك بعد الفوز على شباب المحمدية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين، برسم الجولة الثانية من الدوري الاحترافي.


ويشارك يوسف المطيع ويحيى عطية الله في التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيرا لمبارتيه ضد ليبيريا وبوركينافاسو على التوالي يومي 9 و12 شتنبر الحالي.


والتحق عبدالله حيمود بالتجمع الإعدادي للمنتخب الأولمبي الذي يستعد لمبارتيه الوديتين ضد البرازيل، فيما غادر صامبو جينيور للسينغال للالتحاق بمنتخب بلاده الذي سيواجه رواندا برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الكوت ديفوار في يناير وفبراير المقبلين.


ويغيب أيضا أسامة فولوح ومنتصر الهتيمي عن التداريب بسبب الإصابة التي يعانيان منها، ووالتر بواليا لسفره إلى الكونغو الديمقراطية لإعداد بعض الوثائق الإدارية قبل عودته للمغرب.


ومنح رمزي لاعبيه يومي راحة، على أن تعود المجموعة للتداريب غدا الأربعاء 6 شتنبر 2023.


يشار إلى أن الوداد الرياضي فاز أول أمس الأحد على شباب المحمدية بثلاثة أهداف لهدفين، برسم الجولة الثانية من البطولة الإحترافية، وهو الفوز الأول له في الموسم الحالي، بعد هزيمته في الجولة الأولى ضد الفتح الرباطي، بهدفين لصفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق