أخبار وطنيةالبطولة برو 1

7 نجوم أساسيين بالرجاء تنتهي عقودهم نهاية الموسم الحالي

سيكون المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي مطالبا مباشرة بعد إغلاق ملف “الميركاتو” الشتوي، بفتح ملف تجديد عقود عدد من أبرز لاعبي الفريق الأخضر، بسبب قرب انتهاء عقودهم.

وتشهد لائحة فريق الرجاء وجود عدد من اللاعبين الذين سيكون لهم الحق في توقيع عقود جديدة بداية من “الميركاتو” مع أندية أخرى في حال رفضهم الاستمرار مع الفريق الأخضر في الموسم الرياضي المقبل.

ويعتبر أنس الزنيتي، أول لاعب أساسي سيكون الرجاء مطالبا بالحفاظ عليه، وتجديد عقده، نظرا لقيمته داخل تشكيلة النسور، ومساهمته الكبيرة في تحقيق أكثر من لقب في الموسم الرياضي الماضي.

كما سيكون المكتب المسير مطالبا بتجديد عقد عمر العرجون، وزميله في خط الوسط عبد الإله الحافيظي، الذي يعتبر صانع ألعاب الفريق ولديه دور مهم في خط الوسط الأمامي للرجاء.

ويعتبر محسن متولي أيضا من اللاعبين البارزين في المجموعة الرجاوية، المرشحين لمغادرة الفريق في حال عدم تجديد عقده، إلى جانب محمود بنحليب، الذي يعتبر أيضا من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الخضر، إلى جانب المهاجم حميد أحداد، اللاعب السابق لفريق الزمالك المصري.

وسينتهي أيضا عقد عبد جليل الجبيرة، الظهير الأيسر للفريق الأخضر، علما أنه غاب عن المباريات الرسمية للفريق منذ فترة طويلة، إذ يفضل مدربوا الرجاء الاعتماد على محمد سوبول، وأسامة سوكحان في الجهة اليسرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق