أسودالمنتخب الأول

أبوخلال: سندخل مباراة كرواتيا بهدف تحقيق المركز الثالث

أكد الدولي المغربي زكرياء أبوخلال، أن المنتخب الوطني المغربي سيدخل مباراة كرواتيا بهدف الانتصار وتحقيق المركز الثالث في المونديال، مؤكدا في نفس الوقت خيبة أمله وزملائه بعد الهزيمة أمام فرنسا في مباراة نصف النهائي.


وقال أبوخلال في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة كرواتيا: “لعبنا مباراة قوية أمام فرنسا، في الجولة الثانية كنا قريبين من التسجيل، يجب أن نكون فخورين بهذا المستوى والآن سنركز على مباراة المركز الثالث”.

وتابع أبوخلال، “إنه شعور رائع كان حلما بالنسبة لي لعب كأس العالم، الآن سنقاتل من أجل إنهاء المشوار في المركز الثالث وهو أمر لم يكن أحد ليتوقعه، وبالنسبة لي هو حلم يصبح حقيقة”.


وعن أهمية المباراة أكد أبوخلال أن المباراة ستكون مباراة مهمة بالنسبة للأسود حيث قال “المباراة مهمة خاصة وأننا على وشك تحقيق إنجاز غير مسبوق بالنسبة للكرة الإفريقية”.


وتحدث جناح تولوز الفرنسي عن عدم قدرة الأسود في التأهل للنهائي، حيث أوضح: “خاب أملنا بعد الهزيمة أمام فرنسا خاصة وأننا لعبنا بشكل جيد لكن الوصول لنصف النهائي مدعاة للفخر بالنسبة لنا”.


وعن مباراة كرواتيا غدا قال نفس المتحدث: “لدي شعور جيد بالنسبة لمباراة غد، سنلعب بنفس الطريقة التي خضنا بها المباراة الأولى وسنرى ما سيحدث غدا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق