أسودمنتخب فوت صال

“أسود” القاعة يواجهون منتخبا عالميا

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، مباراتين وديتين أمام نظيره الأرجنتيني، في إطار استعدادات العناصر الوطنية، لنهائيات كأس العالم التي ستقام بليتوانيا.

ويلعب أسود القاعة مباراته الودية الأولى ضد الأرجنتين، يوم السبت 06 مارس 2021، بالقاعة المغطاة لمركب محمد السادس لكرة القدم، بينما ستقام المباراة الثانية مع نفس المنتخب يوم 08 من ذات الشهر، تأهبا لنهائيات كأس العالم بليتوانيا.

وتقام بطولة كأس العالم بليتوانيا خلال الفترة المتراوحة ما بين 12 شتنبر و3 أكتوبر 2021، علما أن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، سبق له أن أجل البطولة المذكورة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، والتي كان من المقرر إجراءها، في الفترة الممتدة بين 12 شتنبر و2 أكتوبر من سنة 2020.

ويسابق الناخب الوطني هشام الدگيگ الزمان، لإعداد منتخب قوية، للبطولة العالمية، بإجراء أكبر عدد ممكن من المباريات الإعدادية، قبل انطلاق المسابقة.

وتأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، إلى نهائيات كأس العالم بليتوانيا، بعد تتويجه بكأس أمم إفريقيا، الذي احتضنته العيون، خلال الفترة الممتدة من 28 يناير إلى 7 فبراير سنة 2020، وذلك بعد تغلبه على المنتخب المصري بخماسية بيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق