أسودالمحترفين المغاربة

أكرد يدخل دائرة اهتمام عمالقة الدوري الإنجليزي

دخل عمالقة الدوري الإنجليزي، صراعا محتدما من أجل الفوز بخدمات الدولي المغربي نايف أكرد، نجم دفاع وست هام الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، بعد المستويات المميز التي قدمها نجم الأسود.


وكشفت تقارير صحفية أن كل من أندية مانشستر يونايتد، توتنهام وليفربول، يرغبون في تدعيم صفوفهم بخدمات أكرد، بعد العروض القوية التي قدمها اللاعب منذ عودته من الإصابة خلال مونديال قطر رفقة الأسود.


ووفقا لموقع “jeunesfooteux” الفرنسي فإن أكرد أصبح محلّ صراع من 3 فرق في البريميرليغ، وهي مانشستر يونايتد الذي يبحث مدربه الهولندي إريك تان هاغ على تقوية خطه الخلفي في الموسم القادم، وكذلك نادي توتنهام الذي عاش في الموسم الحالي مشاكل دفاعية كثيرة، أجبرت جهازه الإداري على التخلي عن مدرب الفريق أنطونيو كونتي.


وتابع المصدر ذاته أن الفريق الثالث الذي يرغب في التعاقد مع النجم المغربي هو نادي ليفربول، الذي لا ينوي تجديد تعاقده مع الكاميروني جويل ماتيب، كما أنه يبحث عن الظفر بمدافع قوي بعد تراجع مستوى نجمه فيرجيل فان ديك.


ولن يتخلى وست هام عن مدافعه بمبلغ يقل عن 60 مليون يورو، وهو ما يمثل صفقة مربحة للفريق بعد موسم وحيد دافع فيه عن ألوانه، قادماً من رين الفرنسي مقابل 35 مليون يورو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق