أسودالمنتخب الأولكأس إفريقيا للأمممنافسات إفريقية

أمرابط للجماهير المغربية: أنتم أفضل المشجعين في العالم

عبر الدولي المغربي سفيان أمرابط المحترف في صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن حزنه الكبير، بعد الإقصاء من من دور ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بالكوت ديفوار.

وأكد أمرابط في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”: “منذ اليوم الأول الذي بدأنا فيه هذه المغامرة، جئنا إلى هنا بهدف واحد أن نجعلك سعيدًا وفخورًا. لقد كنا في حاجة ماسة إلى إعادة الكأس إلى الوطن، لأن هذا هو ما يستحقه الشعب المغربي”.

وأضاف المصدر نفسه: “في النهاية تركنا دمنا وعرقنا ودموعنا في الملعب، لكنه لم يكن مكتوبا لنا. الله أعلم. أريد أن أشكر الجميع، زملائي والمدربين، وجميع الموظفين الذين يعملون على مدار الساعة من أجل مصلحة الفريق. نحن عائلة واحدة كبيرة ونتحمل المسؤولية في الأوقات الجيدة وخاصة في اللحظات السيئة”.

وتابع: “أخيرًا كلمة للجماهير، شكرًا لكم على كل دعمكم كما هو الحال دائمًا. أنتم بلا شك أفضل المشجعين في العالم، حتى في الهزيمة تظهرون حبكم لبلدكم ولمن يمثلونكم. ضاعت مني الكلمات وأنا فخور أكثر من أي وقت مضى بكوني مغربيا!. إن شاء الله سنعود من هذه البطولة أقوى من أي وقت مضى، المغرب 2025”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق